لماذا وإلى أين ؟

اعتقال طالب سأل عن مدى صحة وجود إصابات بكورونا في بلدته

اعتقلت السلطات العمومية، اليوم الأربعاء 8 أبريل الجاري، طالبا جامعيا يتابع دراسته بكلية العلوم بجامعة السلطان إسماعيل بمكناس، بعد مطالبته للسلطة المحلية بمنطقة أسول، التابع لإقليم تنغير بنفي أو تأكيد وجود إصابات بفيروس كورونا ببلدته.

ونشر الطالب المعتقل تدوينة له على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك، يتساءل فيها عن مدى وجود إصابات بأسول نواحي الراشدية من عدمه، داعيا السلطات للتأكيد او النفي.

ويشار إلى إن أزيد من 8000 شخص تم اعتقالهم وفتح تحقيقات قضائية بشأنهم في قضايا تتعلق بنشر اخبار زائفة حول تفشي وباء فيروس كورونا او تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بلفقيه
المعلق(ة)
8 أبريل 2020 22:14

كان عليه استفسار أسرته بالهاتف؟ اما النشر فهو دائما مشبوه لكنه يتحرى في المستقبل.

chahid 3asr
المعلق(ة)
8 أبريل 2020 21:25

حـسـبـنــأ أللـه و نعــم ألوكـيـل …ولا حول و لا قوة إلا بأللــه ألعلي ألظــيــم…ألسيــد فقـــط طــلب توضـــيــح ألأمـــر …..فإذا بهـــم بعـتـقـلـــونــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كــان على ألسلطـــات و بــكــل بســـاطة قـــول نعــم أو لا…أو مربضنــــا ما عـنــدو بـاس…..حسبنـــا أللـــه و نعــم ألوكــــيـــــل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كريم
المعلق(ة)
8 أبريل 2020 16:48

اقصى العقوبات لهده العناصر المشاغبة في هده الضرفية الصعبة والاستتناءية.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x